يمكن أن تتسبب هذه الكلاب في زيادة تأمين مالكي المنازل

غالبًا ما يُشار إلى الكلاب على أنها “أفضل صديق للرجل” ، وعادة ما يكون ذلك لسبب وجيه. ومع ذلك ، يمكن أن تكون بعض السلالات صعبة التعامل معها. قد تتسبب هذه الكلاب في زيادة التأمين على أصحاب المنازل ، لذا كن على اطلاع عندما تبحث عن إضافة حيوان أليف عائلي.

شيواوا:

الشيواوا مضللة ، لأنك قد تعتقد أنه يمكن التحكم فيها بسبب صغر حجمها. ومع ذلك ، من الصعب تدريبهم لأنهم يميلون إلى أن يكونوا عنيدين للغاية. يمكن أن يصبحوا أيضًا عدوانيين قليلاً تجاه الأطفال بسبب الغيرة.

ألاسكا مالاموت:

Alaskan Malamutes هم قادة فطريون ، مما يعني أنه من الصعب تدريبهم. لديهم ميل لمهاجمة الحيوانات الصغيرة وحتى الأطفال في بعض الأحيان من أجل تأكيد هيمنتهم. يمكن أن يساعد التواصل الاجتماعي معهم في كثير من الأحيان مع كل من البشر والكلاب الأخرى في تقليل العدوان.

روتويللر:

تشتهر Rottweilers بكونها قوية للغاية ، حيث تم تربيتها ذات مرة لرعي الماشية وسحب العربات. هم كلاب مخلصة بشدة ، مما يعني أنها يمكن أن تظهر العدوان تجاه الغرباء. يمكن أن يساعد التدريب الصارم في السيطرة على شخصياتهم المهيمنة.

بولماستيف:

إن Bullmastiff هو سلالة الكلاب الكبيرة ، والتي لن تكون في حد ذاتها مشكلة ولكنها يمكن أن تكون أيضًا كلبًا عدوانيًا. نظرًا لأن هذه الكلاب الكبيرة لا تعرف أنها كبيرة ، فيمكنها ضرب الأطفال عن طريق الخطأ دون أن يدركوا ذلك.

سانت برنارد:

كلاب سانت برنارد هم عمالقة لطيفون وكلاب مرحة وطبيعية. في حين أنه من السهل تدريبهم ويتصرفون بشكل جيد مع الأطفال ، فإن المشكلة التي يمكن أن تنشأ هي إيذاء الأطفال عن طريق الصدفة فقط بسبب مرحهم.

فايمارانير:

تشتهر كلاب Weimaraner بكونها كلاب صيد بسبب مستويات طاقتها العالية للغاية. هذا يعني أنهم يمكن أن يصبحوا عدوانيين تجاه الحيوانات الصغيرة وحتى الأطفال ، حتى بدون أي نوايا سيئة.

الراعي الاسترالي:

تتميز كلاب شيبرد الأسترالية بالحيوية والشجاعة ، وهو ما يفسر سبب استخدام الكثير منها في عمليات الإنقاذ والحراسة. نظرًا لمستويات الطاقة العالية لديهم ، يجب السير بشكل منتظم ، وإلا فقد يصبحون عدوانيين للغاية.

بحة سيبيرية:

أقوياء البنية السيبيريين نشيطون للغاية ويتطلبون الكثير من الاهتمام. يمكن أن تؤدي مواكبة احتياجات هذا الصنف إلى فرض ضرائب كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الكلاب غيرة جدًا ، مما يؤدي إلى العدوان ، خاصة مع الأطفال الصغار.

Affenpinscher:

تميل كلاب Affenpinscher إلى أن تكون مؤذية جدًا نظرًا لطبيعتها المرحة. ومع ذلك ، فهم أيضًا فضوليون جدًا ويمكن أن يصبحوا عنيدين جدًا أيضًا. يمكن أن تصبح قاسية للغاية عند اللعب مع الأطفال الصغار ويمكن أن تؤدي العدوانية غير المتوقعة إلى المتاعب.

تشاو تشو:

كلاب تشاو تشاو رقيقه ومحبوبه ، لكن لا تدع ذلك يخدعك. قد لا يكونون خيارًا للعائلات التي لديها أطفال صغار ، لأنهم يميلون إلى التشبث والغيرة حول أصحابهم ، مما قد يؤدي إلى سلوك إشكالي حول الأطفال.

كلب الصيد الأفغاني:

كانت كلاب الصيد الأفغانية مخصصة في الأصل للصيد والحراسة ، لذا فهي تتطلب قدرًا كبيرًا من التدريب على الانضباط. بدون أي شيء ، لديهم ميل إلى أن يصبحوا مدمرين وعصيان للغاية. يمكن أن يسيء فهم الأطفال الصغار الذين يحاولون اللعب معهم على أنه عدوان.

English Toy Spaniels:

على الرغم من مكانتها الصغيرة ، تشعر English Toy Spaniels بالحاجة إلى أن تكون مسؤولة حيث يمكن أن تشعر بأنها مهيمنة للغاية. هذا يؤدي إلى العدوان أثناء وجود الكلاب الأخرى ، والأطفال ، وحتى البشر البالغين.

السلوقي كلب الصيد:

تشتهر كلاب Greyhound بأنها كلاب سباق نظرًا لسرعتها وخفة حركتها. لديهم أيضًا طاقة لا نهاية لها ، مما يعني أنهم بحاجة إلى الكثير من التمارين. ومع ذلك ، فهم لا يستمتعون باللعب الخشن أو الحضن ، لذا فقد لا يكونون الخيار الأفضل للأطفال الصغار.

البلدغ الفرنسي:

البلدغ الفرنسية هي كلاب مرحة لكنها لا تزال ليست الخيار الأفضل للعائلات التي لديها أطفال صغار. إنها سلالة متطلبة وتتطلب القليل من التدريب. بدونها ، لديهم ميل إلى أن يصبحوا عدوانيين. من أجل الحفاظ على حسن تصرفهم ، فهم بحاجة إلى مالك موثوق به.

الذقن الياباني:

هذه الكلاب الصغيرة لطيفة للغاية وتصنع كلابًا رفيقة رائعة. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح متشبثة وقد تتطلب الكثير من الاهتمام من أصحابها. يمكن أن يشعروا بالغيرة أيضًا إذا كان أصحابهم يهتمون بأشخاص آخرين أو كلاب.

شيه تزو:

شيه تزوس هي كلاب جميلة ولكن لا ينصح بها للعائلات التي لديها أطفال صغار. هم كلاب مخيفة للغاية تخاف بسهولة ، مما قد يؤدي إلى مواقف غير مريحة ، خاصة مع الأطفال الذين يحاولون اللعب معهم.

البكيني أحد أبناء بكين:

قد تكون كلاب بكين صغيرة ولطيفة ، لكن لا تدعها تخدعك. لن يتسامحوا مع معاملتهم كلعبة ولا يستمتعون بالحضن ، وهو أمر قد يواجه الأطفال صعوبة في فهمه. من خلال التدريب على الانضباط ، يمكنهم تعلم التصرف.

الدلماسي:

صعدت الكلاب الدلماسية إلى الصدارة بعد فيلم 101 كلب  مرقش ولسبب وجيه ، لأنها جميلة جدًا. ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه الكلاب مزاجية تمامًا ، وتحتاج إلى الكثير من الوقت المستثمر فيها من أجل تلبية احتياجاتها. خلاف ذلك ، يمكن أن يكون لديهم بعض المشاكل السلوكية.

قصب كورسو:

سلالة Cane Corso Mastiff تأتي في الأصل من إيطاليا. هذه الكلاب التي تم تربيتها في الأصل للرياضة والصيد والمعركة ، يمكن أن تصبح صعبة للغاية. إنها اختيار ممتاز لكلاب الحراسة ولكنها ربما لا تكون الخيار الأفضل للحيوانات الأليفة.

بيجل:

البيجل رائعتين ، خاصة عندما تكون كلابًا ، ولهذا السبب تحب العديد من العائلات تبنيها. إنهم كلاب واثقين من أنفسهم تمامًا ، مما يعني أنهم لا يخشون أن يصبحوا عدوانيين تجاه الكلاب الأكبر منهم. لديهم ميل لمضغ كل شيء في الأفق ما لم يتم تدريبهم جيدًا.

Add Comment